مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t

مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t

مواصفات هاتف oneplus 7t

سعر هاتف oneplus 7t


oneplus
لقد اعتدنا على OnePlus إطلاق جهاز جديد مرتين في السنة. على مدى الأجيال القليلة الماضية ، كانت سلسلة "T" هي الترقية في نهاية العام إلى هاتفها الرائد ، وعادة ما تقدم معالجًا أقوى وأكثر واحدًا أو اثنين من التحسينات الأخرى.

نظرة سريعة على تصميم7T OnePlus والمواصفات والكاميرات ، وليس هناك من طريقة يمكن أن يخطئ بها أحد سابقيه. إنها نظرة جديدة وجريئة ، حيث تقدم مطالبات جريئة حول الأداء ، مع تصميم كاميرات دائرية جديدة تمامًا في الخلف. هل هو أفضل هاتف ون بلس 2019؟
الكاميرات تبدو لافتة للنظر
بلوري الفضة والألوان الجليدية الزرقاء
الأبعاد: 160.9 × 74.4 × 8.1 ملم
يزن: 190 غرام
الزجاج المنحني الظهر
مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t

هذا يعني أن الجمال هو بالتأكيد في نظر الناظر. لا يزال متماثلًا ، بالتأكيد ، لكنه يسيطر على المساحة. نحن نرى أنه - تمامًا مثل Marmite - ستحبها أو تكرهها. ما لا يمكنك فعله هو تجاهله. ولكن يبدو أن التصميم الدائري يشير إلى عام 2019: بدأ Vivo NEX 3 هذا ، مع توقع ظهور هواتف أخرى مع حلول تصميم مماثلة حتى عام 2020.

ما يعجبنا حقًا في هاتف 7T هو الانحناء من الملمس والزجاج وشكله على الظهر. مما يوفر قبضة أكثر قليلاً ومقاومة أكبر لطاخات بصمات الأصابع.

حقيقة أنه منحني نحو الحواف ، وأن الهاتف رقيق 8 مم فقط ، يعني أنه بالتأكيد أقل حجماً ويشعر بأنه أخف قليلاً وأكثر توازناً في راحة اليد من جهاز 7 Pro. على الرغم من ذلك ، ما زال حجمه أكبر من iPhone 11 Pro Max أو XS Max ، لذلك من الواضح أن جهاز OnePlus ليس جهازًا صغيرًا.
مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t


إنه أطول بشكل ملحوظ وأكثر مربعًا من 6T و 7. لا يزال يحتوي على زوايا مستديرة ، لكنها أضيق قليلاً من الطرز السابقة ، مع زوايا الشاشة أيضًا ذات مظهر أكثر إحكاما ، مما يعطيها شكلًا أكثر مستطيلًا. ونحب ذلك ، إلى جانب التأثير المرئي الذي توفره نسبة العرض إلى الارتفاع الأطول التي تهيمن على مساحة السطح المتاحة. يمكنك رؤية تطور من 6T إلى 7T إلى 7 Pro 

المواصفات :-

شاشة AMOLED السوائل
شاشة عرض مسطحة AMOLED مقاس 6.55 بوصة 20: 9
HDR10 + مع 1000 ذروة سطوع نيت
دقة 2400 × 1080
90Hz معدل التحديث
الدمعة الشق
ميزة واحدة تميز OnePlus 7 Pro عن OnePlus 7 العادية هي لوحة معدل التحديث العالي الدقة والأعلى. بالنسبة إلى OnePlus 7T ، تظهر هذه الميزة الأخيرة ، وهي لوحة تبلغ سرعتها 90 هرتز مصممة للرسوم المتحركة وأوقات الاستجابة الأكثر سلاسة.
مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t




هذه اللوحة ليست ذات دقة أعلى ، ومع ذلك ، فهي لا تزال متغيرة Full HD + مع نسبة عرض إلى ارتفاع 20: 9 ، ولكنها تدعم أيضًا HDR10 + للحصول على أقصى درجات السطوع ، وتدرج الألوان ونسبة التباين ، مما يجعلها أفضل لمشاهدة عروض Netflix المفضلة لديك على .

على الرغم من عدم كونها لوحة دقة رباعية النواة ، إلا أنها لا تزال توفر تجربة رائعة. تعد الألوان والتباين من الدرجة الأولى في وضع Vivid ، حيث تبدو أكثر تشبعًا وحيوية من لوحة OLED على iPhone XS Max.

مستشعر بصمة مدمج بالشاشة.
معالج سناب دراجون 855 بلس.
السرعة وطول العمر
أنف العجل 855 زائد المعالج
ذاكرة الوصول العشوائي 8 جيجابايت + 128 جيجابايت
UFS 3.0 ذاكرة فلاش
 بطارية 3800mAh تدعم الشحن السريع 30W (شحن الهاتف من 0% حتي 70% في 30 دقيقة فقط).
 نظام تشغيل اندرويد 10 مع الواجهة Oxygen OS 10.
تهمة الاعوجاج 30W
سبب OnePlus للحصول على هاتف T-series كل عام هو التأكد من أنه يقدم أسرع وأسلم أداء يمكن أن يحققه في هاتف ذكي ، مما يضمن أنه متقدم على العبوة. وهذا يعني بالنسبة لعام 2019 تجهيز هذا الهاتف بمعالج كوالكوم الرائد ، Snapdragon 855 Plus.
لم يكن هاتف OnePlus الذكي بطيئًا على الإطلاق. في الواقع ، لا يزال بإمكانك اختيار أحد الموديلات الأقدم من الشركة المصنعة خلال الـ 12-18 شهرًا الماضية ، ومن المحتمل أن تكون سعيدًا تمامًا بالأداء اليومي.

إن شعار "عدم التسوية" يتعلق بجعل تجربتها سلسة وسريعة بقدر ما يتعلق بدفع حدود ما يمكن أن تتوقعه مقابل القليل من المال نسبيًا. بعد كل شيء ، لا يزال OnePlus يبيع الهواتف ذات المواصفات الرئيسية والبناء المتميز بسعر أقل بكثير من منافسيه البارزين.
مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t


مع أحدث إصدار من شريحة Snapdragon 855 ، يطير OnePlus 7T فقط. كل ما تفعله هو مائع وسريع ، وشاشة معدل التحديث الأعلى تعني أنك قد تلاحظها أكثر.

المنطقة التي لاحظناها أكثر من غيرها - كما هو الحال مع الـ 7 Pro - هي ما يسمى "بالتمرير الهلامي" حيث ، عندما تقوم بالتمرير لأعلى ولأسفل بسرعة ، فهي لا تلحق بحركتك. مع 7T هذه المشكلة غير موجودة. ولأنه يحتوي على ذاكرة فلاش UFS 3.0 ، فإنه يقرأ ويكتب البيانات بسرعة كبيرة أيضًا. باختصار: إنه يفعل كل شيء بسرعة.

وبالمثل ، فإن لعب ألقاب اللعبة المكثفة يعد تجربة سلسة. قد ترى الإطار الغريب ينخفض ​​مرة واحدة بين الحين والآخر - كما قد يحدث حتى مع أقوى هاتف ألعاب - ولكن بشكل عام ، إنه أفضل أداء. تتميز الرسوم المتحركة في الألعاب بسلاسة وسرعة ، وهي مرتبطة بهذه الشاشة النابضة بالحياة والمشرقة ، مما يجعلها تجربة رائعة.

رام 8GB ، مساحة داخلية 128GB.
 كاميرا خلفية ثلاثية:
نظام الكاميرا الثلاثية: منتظم ، واسع النطاق ومقربة
48MP الأولية و / 1.6
12MP تليفوتوغرافي f / 2.2
16MP واسعة جدا f / 2.2
عندما تم إطلاق OnePlus 7 Pro في وقت مبكر من عام 2019 ، قدم OnePlus نظام كاميرا ثلاثيًا ، لكنه تركه خارج OnePlus 7. الأصغر حجمًا ، لقد كان مفهومًا ، لكنه يعني في النهاية أن الـ 7 لم يكن الكثير من التحسن مقارنةً بـ 6T. بالنسبة إلى الموديل 7T ، يبدو أن الشركة المصنعة قد شهدت تغييراً في القلب ، وقد زودت الأحدث بثلاث كاميرات ، ولكل منها طول بؤري مختلف.مواصفات وسعر هاتف oneplus 7t

سعر الهاتف:-
سيتوفر بالاسواق بداية من 18 أكتوبر وبسعر 599 دولار.

Post a Comment

0 Comments